الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة عروس على خشبة المسرح.. عريس يتزوج من أختها فى نفس الليلة

زفاف
زفاف

بعد تبادل أكاليل الزهور والاحتفالات الأخرى، كان زوجان يستعدان لحفل إتمام زواجهما، ولكن حدث ما لم يكن فى الحسبان عندما فقدت العروس وعيها فجأة.

وفى التفاصيل المؤثرة، تحولت إحدي حفلات الزفاف فى الهند إلى مأساة غريبة، حيث أصيبت عروس شابة بالمرض وانهارت خلال حفل زفافها.

وفى تطور مثير، قررت كلتا العائلتين بعد ذلك الاحتفال رسميًا بالزواج بين العريس وأخت العروس المتوفاة.

وبحسب موقع "india.com"، وقع الحادث قبل يومين فى ساماسبور فى بهارتانا بمنطقة ايتاوا الهندية.

اقرأ أيضًا: ”لا تنساني”.. كلب أليف يرقص مع زوجين في زفافهما (فيديو)

وحدث كل هذا عندما كان الزوجان يستعدان لحفل زفافهما، وبعد تبادل الأكاليل والاحتفالات الأخرى المقررة، وأثناء ذلك، فقدت العروس وتدعي "سورابي" وعيها فجأة وهى بجانب العريس "مانجيش كومار".

وتم استدعاء الطبيب والذي أعلن عن وفاتها، قائلاً إنها عانت من سكتة قلبية كبيرة، وغني عن القول أن احتفالات الزفاف تحولت إلى حداد.

ونقلت وكالة "IANS" الهندية عن شقيق سورابي قوله: "لم نكن نعرف ماذا نفعل فى هذا الوضع، وجلست العائلتان معًا واقترح أحدهم أن يتزوج العريس أختي الصغرى نيشا، وناقشت العائلات الأمر واتفقا على حد سواء على إتمام ذلك".

ويذكر أنه تم الاحتفاظ بجثة سورابي فى غرفة أخرى فى نفس المنزل المتواجدة فيه شقيقتها الصغري "العروس الجديد"، وتم زواج مانجيش رسميًا مع نيشا، وبعد الزفاف، وعندما انتهت التقاليد المتعارف عليها، أقيمت طقوس الوفاة لسورابي".

وقال عجب سينج، عم سورابي ، "لقد كانت أجواء صعبة على عائلتنا، رقدت إحدى الابنات فى إحدى الغرف وكان حفل زفاف الابنة الأخرى يقام فى الغرفة الثانية، لم نشهد قط مثل هذه المشاعر المختلطة.

وأضاف: "الحزن على وفاتها وسعادة الزفاف لم ينتهيا بعد".