الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موعد مباراة سلة الزمالك اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

سلة الزمالك
سلة الزمالك

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد مباراة سلة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة، حيث يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال مواجهة هامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك نظيره بترو الأنجولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة، والمقامة تحت رعاية NBA لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على حساب نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 82- 53، ويوم الأربعاء الماضي في اللقاء الذي جمعهما بدور ربع النهائي من البطولة القارية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة سلة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك و بترو دي لواندا اليوم

يواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك نظيره بترو دي لواندا، في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة "الافروليج" في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو دي لواندا اليوم

تذاع مباراة الزمالك ضد بترو دي لواندا في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة "الافروليج"،عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر: نايل سات

التردد: 12303

معدل الترميز 27500

الاستقطاب: أفقي

معلق مباراة الزمالك ضد بترو دي لواندا اليوم

أسندت قناة أون تايم سبورت مهمة التعليق على مباراة الزمالك ضد بترو دي لواندا في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة "الافروليج"، للمعلق وليد أبو سريع.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتحدى تشيلسي في قمة إنجليزية خالصة بنهائي دوري الأبطال

قائمة الزمالك في بطولة إفريقيا

تضم قائمة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك كلا من: أنس أسامة - أحمد ياسر مودي - مصطفى مشعل - عمر هشام - مصطفى كيجو - مهاب ياسر - إسلام سالم - أحمد حاتم - هيثم السحرتي - بالإضافة إلى 4 محترفين وهم والتر هودج - ومايكل فاكود - شينميلو اليونج- وملوكو ديابات.