جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:53 صـ 22 محرّم 1444 هـ

مفاجأة.. جالاتا سراي يخطط لبيع مصطفى محمد بعد أولمبياد طوكيو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن مخطط نادي جالاتا سراي لمستقبل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وجود بند يعطي النادي أحقية شراءه مقابل 4 ملايين دولار.

وقالت شبكة "A Spor" التركية، إن نادي جالاتا سراي يمتلك النية لدراسة العروض الخارجية، التي ستصل لثلاثة لاعبين على رأسهم مصطفى محمد هلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح التقرير أن هناك ثلاثة لاعبين قد يوافق النادي على رحيلهم خلال الصيف، هم مصطفى محمد، كريم أكتورك أوغلو وتيلان أنتاليالي.

وأضافت الشبكة أن الثلاثي المذكور قد يحصلون على المزيد من العروض الخارجية، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 وأولمبياد طوكيو.

وكشفت عن أن النادي التركي، يتوقع أن مشاركة مصطفى محمد وأكتورك أوغلو وأنتاليالي الدولية، ستزيد من قيمتهم السوقية والعروض المادية المقدمة من قبل الأندية الخارجية لشرائهم.

اقرأ أيضًا: فياريال يحرم جالاتا سراي من خدمات مصطفى محمد في دوري الأبطال

الجدير بالذكر أن مصطفى جنكيز رئيس نادي جالاتا سراي، قد أكد قبل أيام تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، وأنهم مستعدون لدفع قيمة الصفقة مع نهاية يونيو المقبل.