جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:46 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

”تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية” و”إيمان الحصري” و”حسن مصطفى”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية، وموعد مباريات امم اوروبا، وعمرو موسى، وايمان الحصري، وحسن مصطفى، ودرجة الحرارة، وكاس مصر، والمصري، واجويرو".

 

 

تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم والفني، رابطا إلكترونيا ومنصة لاستيلام طلبات أولياء الأمور بالتقديم في الصف الأول الابتدائي لأبناءهم، وللأطفال المتقدمين لرياض أطفال في المدارس الرسمية والرسمية للغات وحتى 30 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: اليوم.. فتح باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

موعد مباريات امم اوروبا

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم العام الماضي، تأجيل بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، لمدة عام كامل بسبب أزمة انتشار جائحة كورونا، وبدلاً من إقامتها في الفترة بين 12 يونيو إلى 12 يوليو 2020، وستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. يويفا يعلن عودة الجماهير في يورو 2020

عمرو موسى

حل الدكتور عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، ضيفًا على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الاثنين، حيث تحدث عن الأوضاع في ليبيا، مبينًا أن الوضع في ليبيا بات أفضل مما سبق ولكنه لم يتطور بالشكل الكافي، مؤكدًا على ضرورة انتظار ختام المرحلة الانتقالية بالانتخابات البرلمانية والرئاسية.

اقرأ أيضًا: بعد تعافيه من ”كورونا”.. عمرو موسى يكشف لـ”الطريق” حالته الصحية

ايمان الحصري

على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشرت أسرة الإعلامية إيمان الحصري مستجدات الحالة الصحية لها، معلنين أنها وضعها الصحي مستقر، وأنها تستعد لإجراء عملية جراحية جديدة، اليوم بإحدى مستشفيات القاهرة، بعدما خضعت لإجراء 7 عمليات جراحية في 3 شهور فقط .

اقرأ أيضًا: إيمان الحصري تتصدر التريند بعد الكشف عن تطورات حالتها الصحية

حسن مصطفى

في لقاءها مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة on، للإعلامية لميس الحديدى، تحدثت الفنانة ميمى جمال، قصة حبها لزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى وأسباب توقفها مرتين خلال مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال تكشف أسرار قصة حبها مع حسن مصطفى: ”كنت قاعدة تحت رجله”

درجة الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم سيكون لطيف على جميع محافظات الجمهورية، حيث تنخف بمعدل 5 درجات في أماكن أخرى، مبينةً أن الإنخفاض في درجات الحرارة سيكون تدريجي.

اقرأ أيضًا: ”انفراجة قريبة”.. الأرصاد تكشف لـ”الطريق” موعد انكسار الموجة الحارة

كاس مصر

بشكل رسمي، أعلن النادي الأهلي أمس الإثنين، تلقيه خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراته ضد فريق إنبي في ثمن نهائي كأس مصر، والتي كان مقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضًا: رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر

المصري

فاز فريق أسوان على فريق المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الاثنين، وهو ما أهله لنصف نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضًا: المصري يوقف مستحقات لاعبيه بعد توديع كأس مصر أمام أسوان

اجويرو

رسميًا، أعلن نادي برشلونة رسميًا، انضمام الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الرسمية، بعد رحيله عن صفوف مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا: جوارديولا عن أجويرو: يمكنه اللعب حتى سن الأربعين وتسجيل الأهداف