الإثنين 4 يوليو 2022 08:34 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

وليد سليمان يكشف كيف جهز لاعبو الأهلي لتكريم الخطيب في السوبر الإفريقي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال وليد سليمان صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه يعتبر مشجعًا للقلعة الحمراء قبل أن يكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق الكروي الأول.

وأضاف سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "اللاعبون يتمتعون بانكار ذات في كل شىء، أهم شىء النادي يحقق البطولات ومصلحة الفريق، نريد أن يكون اسم الأهلي عاليًا بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

وتابع: كنا نريد أن نفعل شىء للخطيب لأنه كان مضغوطًا في الفترة الماضية والسفر كان طويلًا جدًا، ويحاول أن يغلق على الفريق ويحمل هم الفريق ففكنا نريد تكريمه وهو كان يستحق شىء أكبر من ذلك، أنا ومحمد الشناوي وسعد سمير جهزنا للقطة الميداليات مع الخطيب.

اقرأ أيضا: لاعبو الأهلي يكرمون محمود الخطيب على منصة التتويج بالسوبر الإفريقي (صور)

واستطرد: هذه رسالة لكل الناس أن الأهلي غير، نتعلم فيه ونحاول نعلم الصغار، يجب أن تستفيد في كل لحظة لك في الأهلي وتحاول تتعلم قيم ومبادىء بجانب البطولات.

واستكمل: عقب اطلاق الحكم صافرته بعد كأس السوبر تحدثت مع محمد الشناوي وقال لي يا ريت نفعل شىء مثل ذلك مع محمود الخطيب، وباقي اللاعبين عندما رأوونا فعلوا مثلنا.

وأتم: الخطيب دائما موجود معنا ولا يترك أي تدريب ويتحدث مع كل واحد، هو بالنسبة لنا شىء كبير ورمز ويعطي لنا دافع، هو يأتي على نفسه من أجل الفريق.

محمود الخطيب الاهلي اخبار الاهلي رياضة الطريق
بنوووك