الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

44 هدفا في 22 مباراة.. الزمالك يستعرض حصاد أهدافه في مسابقة الدوري

الزمالك
الزمالك

بعد الوصول للجولة 25 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح الزمالك في احتلال صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 55 نقطة.

واستعرض الموقع الرسمي للزمالك حصاد أهداف الفريق خلال مسابقة الدوري حتى الآن، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 44 هدفا خلال 22 مباراة بمتوسط هدفين في كل مباراة من التي أحرز فيها .

ولم ينجح الزمالك في التسجيل خلال ثلاث مباريات أمام أسوان ووادي دجلة والجونة.

اللقاء الأول مع أسوان كان يوم 23 يناير الماضي في الجولة رقم 9 وعلى ملعب بتروسبورت، وانتهت بالتعادل السلبي، حيث كان يقود الفريق وقتها البرتغالي باتشيكو وقاد المباراة تحكيميا محمد يوسف.

والمباراة الثانية التي انتهت بدون أهداف كانت مع وادي دجلة يوم الأول من مارس الماضي في الجولة رقم 14 على ستاد السلام، حيث كان يقود الفريق وقتها باتشيكو وأدار المباراة تحكيميا محمد عادل .

واللقاء الثالث الذي لم يحرز فيه الزمالك أي أهداف وانتهي بالتعادل السلبي كان مع الجونة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 30 يونيو الماضي في الجولة رقم 25 حيث قاد الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون وأدار المباراة الحكم محمود ناجي .