الأحد 23 يناير 2022 05:12 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

موسيماني: سألت على القاضية ممكن.. وفضلت الأهلي على منتخب بلادي

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على احترامه للعقد المبرم بينه وبين القلعة الحمراء، وتمسكه بقيادة الفريق، وهو ما جعله يرفض العرض الذي تلقها مؤخرًا لقيادة منتخب جنوب إفريقيا.

 

وقال موسيماني في تصريحاته لقناة الأهلي: "فضلت أن أكون موجود في النادي الأهلي، لأنني أرغب في الفوز بالسوبر الإفريقي مرة أخرى مع النادي الأهلي، وأرغب في الفوز بإفريقيا مجددًا، أنا ملتزم بعقدي مع النادي الأهلي".

 

وأضاف: "كهربا لاعب كويس وهو مثل ابني في النهاية، وتقبلت إعتذاره والأمر انتهى، وحاليًا يؤدي مرانه بشكل جيد، ويرغب في متابعة الخصوم باستمرار ويتنافس مع زملاءه في مركزه لأنه يرغب في المشاركة من جديد".

 

وواصل: "في مباراة بايرن ميونخ، هانز فليك بعد المباراة جاء وقال لي فريقك خاض مباراة جيدة ورفض خروج ليفاندوفسكي ومولر لأن المباراة لم تكن سهلة بسبب تنظيم الأهلي وأنه كان قلق من التعادل ونتجه للاكسترا تايم، البايرن فريق كسب برشلونة 8، كيف أفتح الملعب أمامه؟ كنا سوف نخسر 10".

اقرأ أيضا: موسيماني: جيل أبو تريكة الأفضل في تاريخ الأهلي.. والحالي يعرف طريق الفوز

 

وأردف: "أنا أعرف نطق القاضية ممكن بالعربي.. لأنني سألت عن معناها عقب المباراة، عصام الشوالي أحد أفضل المعلقين لأنه توقع الجول قبل ما تسجيله".

 

واختتم: "احترم الزمالك فهو فريق كبير، خضت مع صندوانز 4 لقاءات أمامهم، كسبت في 3 وخسرت مباراة وحيدة تحصيل حاصل.. ثم حصلت منهم على لقب إفريقيا، والأمر كذلك مع الأهلي، واجهتهم في 3 مباريات، فزت في لقاءين وتعادلنا لقاء وحيد، وحصلت على لقب إفريقيا على حسابهم أيضَا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي موسيماني الزمالك صنداونز القاضية ممكن
بنوووك