ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:21 صـ 13 رجب 1444 هـ

الأهلي يكشف حقيقة تسويق عددا من اللاعبين الأجانب

أمير توفيق
أمير توفيق

كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق النقاب عن حقيقة اقتراب الأهلي من بيع عددٍ من اللاعبين الأجانب المقيدين في صفوف الفريق الأول.

وقال توفيق في تصريحات رسمية: كل ما يتم تداوله بشأن تسويق بعض اللاعبين كلام عار تمامًا عن الصحة.

وأضاف: لم نتطرق كمجلس إدارة إلى مثل هذه الأمور، سواء من قريب أو بعيد، مشيرًا إلى أن الحديث عن لاعبين للرحيل أو آخرين قادمين سابق لأوانه، ولن يتم ذلك إلا في نهاية الموسم كعادة الأهلي.

وواصل: غير منطقيًا الحديث عن ذلك لأن الموسم لا يزال ممتدًا لشهور مقبلة، وتقييم بعض اللاعبين وترشيحهم للأهلي هو أمر فني بحت ومسؤولية موسيماني ومعاونيه بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وبإشراف محمود الخطيب.

وأعرب أمير توفيق عن اندهاشه من تداول هذه الأخبار غير الصحيحة بالمرة قبل مباريات مهمة للأهلي خاصة على الصعيد القاري.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمباراتي الذهاب والعودة مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واختتم مدير التعاقدات منوهًا إلى احترامه لكل وسائل الإعلام، مطالبًا بضرورة تحري الدقة، لا سيما وأن مثل هذه الأخبار لن يكون القصد منها إلا زعزعة استقرار الفريق، الذي يمثل مصر في سباق دوري الأبطال الذي يقترب من نهايته.