السبت 2 يوليو 2022 02:14 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارةخالد سرحان: حكاية «فاتن أمل حربي» حقيقة ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. حوار«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحري
الرياضة

مسحة طبية للاعبي الزمالك بعد انتهاء الراحة

الزمالك
الزمالك

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية اليوم والخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

وحرص الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على إجراء مسحة طبية للفريق من أجل الاطمئنان على الجميع، خاصة بعد العودة من فترة الإجازة التي حصلوا عليها .

واستأنف الزمالك تدريباته بعد راحة لـ 5 أيام عقب مواجهة الجونة في الدوري الممتاز، حيث بدأ الفريق استعداداته لمواجهة أسوان في الجولة رقم 26 بالدوري يوم 17 يونيو الحالي.

وانتظم فريق الزمالك في التدريبات اليوم بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقاد كارتيرون المدير الفني للزمالك، المران اليوم وذلك بعد عودته من بلاده أمس عقب انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها.

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال مران اليوم على الجانب البدني للاعبين لرفع معدلات لياقتهم البدنية.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية مختلفة تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق ومعاونه أحمد عصمت، تحت أنظار كارتيرون المدير الفني للفريق.

الزمالك فيروس كورونا الطريق
بنوووك