الجمعة 28 يناير 2022 04:55 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

آخر أخبار النادي الأهلي 7-6-2021.. اعتزال وليد سليمان ومفاوضات أحمد حمدي

الأهلي
الأهلي

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، عن آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 7-6-2021، حيث لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في راحة من التدريبات الجماعية وفقًا لقرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الفني.

 

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية آخر أخبار النادي الاهلي 7-6-2021.

جدول المباريات

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري.

 

وحدد اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في المسابقة، بما في ذلك اللقاء المؤجلة بسبب مشاركة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا ومن قبلها كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي عددًا من المواجهات خلال فترة التوقف، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو في الفترة بين 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

للتفاصيل: جدول مباريات الأهلي حتى نهاية الدوري.. عودة نارية أمام بيراميدز

 

اعتزال وليد سليمان

كشف نادر شوقي وكيل أعمال وليد سليمان، حقيقة اعتزال صانع ألعاب الأحمر، حيث قال إإنه لا يوجد أي نية لاعتزال وليد سليمان نجم، مشيرًا إلى أن اللاعب له دور مهم جدًا.

 

وأضاف شوقي في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد: "عندما يتواجد وليد سليمان في الأهلي، فإنه ينافس على البطولات وبالتأكيد هو سيفضل البقاء من أجل المنافسة وحصد بطولات أكثر، هو مستمر للموسم المُقبل، وأعتقد أنه يُحب أن ينهي مسيرته في النادي".

مفاوضات أحمد حمدي

قال أحمد حمدي لاعب الأهلي والجونة السابق، والمحترف ضمن صفوف مونتريال الكندي إن مسؤولي القلعة الحمراء لم يفتحوا معه باب المفاوضات من أجل العودة، أو حتى أي نادي.

 

وأضاف حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": بالتأكيد الجميع يعلم إنتمائي للنادي الأهلي ولكن حاليا انا أركز مع فريقي.


وأردف لاعب منتخب مصر الأولمبي السابق: كنت أتمنى التواجد مع منتخب مصر الأولمبي، ولكن في النهاية هو قرار المدير الفني.

 

اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم اخر اخبار الاهلى مواعيد مباريات الاهلى اعتزال وليد سليمان رياضة الطريق
بنوووك