الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الخطيب” يوجه رسالة لفريق سيدات طائرة الأهلي بعد الجمع بالثنائية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

هنأ رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب لاعبات الفريق كرة الطائرة الأول للسيدات، وجهازهن الفني بعد الحصول على كأس مصر.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حسم بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي الصيد بنتيجة 3-2.

وكان الأهلي قد فاز على الصيد في اللقاء الذي أقيم على صالة الشرقية للدخان، وكان الخطيب في مقدمة الحضور وبصحبته العديد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد بيبو بالجهود الكبيرة، التي بذلتها لاعبات الأهلي اللاتي أحرزن الكأس، بعد الفوز ببطولة الدوري ليجمعان بالثنائية، مشيرًا إلى أن اللاعبات قدمن عروضًا رائعة وحققن نتائج متميزة على مدار الموسم.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أن الفوز الذي حققه لاعبات الأهلي وجهازهن الفني مسؤولية كبيرة لتحقيق المزيد من الانتصارات، وبما يتماشى مع طموحات جماهير الأهلي وأعضائه.

يذكر، أن فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قد حقق قبل أيام بطولة الدوري المصري بفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط بدون مقابل.

إقرأ أيضًا | الترجي في ورطة قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال بسبب تمرد اللاعبين