الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

زراعة الماريجوانا.. شباب يحتفل باليوم العالمي للبيئة بطريقة خاصة (فيديو)

الماريجوانا
الماريجوانا

فى حين أن هناك العديد من الطرق التي يحتفل بها الناس فى جميع أنحاء العالم باليوم العالمي للبيئة للتعهد بدعمهم للحفاظ عليها، ومنها زراعة الأشجار التى تعد الطريقة الأكثر شيوعًا، ولكن هناك مجموعة قررت غير ذلك.

حيث شهدت ولاية كيرالا الهندية السبت الماضي، زراعة مجموعة من النباتات التى جعلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فى حالة ذهول، بعد أن قرر عددًا من الشباب زراعة مخدر الماريجوانا.

وبحسب صحيفة "إنديان إكسبريس": لم يتسبب الاختيار الغريب فى إحداث ضجة عبر الإنترنت فحسب، بل أدى أيضًا إلى علم السلطات.

وبحسب منفذ الأخبار المحلي ماثروبومي، وقع الحادث الغريب فى منطقة كاندامشيرا فى كولام، حيث لاحظ رجل يعيش فى الحي المجموعة وهي تزرع الحشيش وتلتقط الصور معه.

وعندما اشتبه شاهد العيان فى وجود شئ خاطئ يجري، أبلغ المسؤولين، وعندما وصل الضباط إلى المكان تأكدوا أن هناك بالفعل عملية زراعة لمخدر غير قانوني.

وحظي الحادث باهتمام أوسع ليس فقط فى كولام ولكن فى جميع أنحاء البلاد عندما بدأت الشرطة ومسؤولو المكوس تحقيقًا للعثور على الشباب الذين يقفون وراء عملية الزراعة، وانتشر مقطع فيديو لهم وهم يترددون على المكان.

وذكر التقرير أن المسؤولين ضبطوا الشتلات التي ادعى شاهد العيان أنه تمت زرعتها من جانب ثلاثة أشخاص "تحت قيادة شاب مدمن على المخدرات".

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي لسلامة الأغذية 2021.. أهمية وموضوع هذا العام

وأفاد موقع "Janayugom Online": أن نبتة القنب التي عثر عليها فى الحقل كانت بطول 60 سم .

وعلى الرغم من أن وكالة إنفاذ القانون لم تتمكن من القبض على المجموعة بعد، إلا أنهم قالوا إن التحقيق جار.

وقالت السلطات أيضًا إنها ليست المرة الأولى التي تصادف فيها مذنبون يزرعون مواد غير مشروعة.