الأحد 22 مايو 2022 06:34 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

شات عاطفي وفتاة مزيفة.. أسرار سقوط طالب الطب ضحية شاذ جنسيا بأكتوبرمستشار قانوني لـ «لطريق» : لابد من التفكير جيدًا قبل تشريع أي قانون وبحث إمكانية تطبيقهليفربول يتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزيمكالمة وهمية كلمة السر.. الكشف عن حيلة صاحب سنترال للاستيلاء على أموال المواطنين بالمنياشاهد | فنان يرسم 5 رسومات بيد واحدة في وقت واحدالقابضة للغزل: افتتاح أكبر مصنع بالمحلة نهاية 2022 بإنتاجية تبلغ نحو 33 طن يوميًامانشستر سيتي يسقط بهدف أستون فيلا في الشوط الأول (فيديو)معين الشعباني يعلن عن تشكيل المصري لمواجهة فيوتشر بالدوريالمنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ100 شاب وفتاةغدًا.. ختام الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بوزارة الأوقاف«مدبولى» يُتابع ملف التعاون المشترك في قطاع الصناعة بين مصر والإمارات والأردن«رقمنة».. مشروع تخرج بإعلام الأزهر لرصد إنجازات الدولة في التحول الرقمي
المنوعات

زراعة الماريجوانا.. شباب يحتفل باليوم العالمي للبيئة بطريقة خاصة (فيديو)

الماريجوانا
الماريجوانا

فى حين أن هناك العديد من الطرق التي يحتفل بها الناس فى جميع أنحاء العالم باليوم العالمي للبيئة للتعهد بدعمهم للحفاظ عليها، ومنها زراعة الأشجار التى تعد الطريقة الأكثر شيوعًا، ولكن هناك مجموعة قررت غير ذلك.

 

حيث شهدت ولاية كيرالا الهندية السبت الماضي، زراعة مجموعة من النباتات التى جعلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فى حالة ذهول، بعد أن قرر عددًا من الشباب زراعة مخدر الماريجوانا.

 

وبحسب صحيفة "إنديان إكسبريس": لم يتسبب الاختيار الغريب فى إحداث ضجة عبر الإنترنت فحسب، بل أدى أيضًا إلى علم السلطات.

 

وبحسب منفذ الأخبار المحلي ماثروبومي، وقع الحادث الغريب فى منطقة كاندامشيرا فى كولام، حيث لاحظ رجل يعيش فى الحي المجموعة وهي تزرع الحشيش وتلتقط الصور معه.

 

وعندما اشتبه شاهد العيان فى وجود شئ خاطئ يجري، أبلغ المسؤولين، وعندما وصل الضباط إلى المكان تأكدوا أن هناك بالفعل عملية زراعة لمخدر غير قانوني.

 

وحظي الحادث باهتمام أوسع ليس فقط فى كولام ولكن فى جميع أنحاء البلاد عندما بدأت الشرطة ومسؤولو المكوس تحقيقًا للعثور على الشباب الذين يقفون وراء عملية الزراعة، وانتشر مقطع فيديو لهم وهم يترددون على المكان.

 

وذكر التقرير أن المسؤولين ضبطوا الشتلات التي ادعى شاهد العيان أنه تمت زرعتها من جانب ثلاثة أشخاص "تحت قيادة شاب مدمن على المخدرات".

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي لسلامة الأغذية 2021.. أهمية وموضوع هذا العام

 

وأفاد موقع "Janayugom Online": أن نبتة القنب التي عثر عليها فى الحقل كانت بطول 60 سم .

 

وعلى الرغم من أن وكالة إنفاذ القانون لم تتمكن من القبض على المجموعة بعد، إلا أنهم قالوا إن التحقيق جار.

 

وقالت السلطات أيضًا إنها ليست المرة الأولى التي تصادف فيها مذنبون يزرعون مواد غير مشروعة.

 
منوعات منوعات الطريق اليوم العالمي للبيئة طرائف غرائب الماريجوانا الحشيش
بنوووك