الجمعة 18 يونيو 2021 02:36 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث المحافظات

الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية في بني سويف

قافلة طبية
قافلة طبية

نظمت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021، قافلة إنسانية استهدفت عدة قرى بدوائر مراكز شرطة "إهناسيا، سمسطا، بنى سويف"، وذلك بالتنسيق بين قطاعي لخدمات الطبية، الأحوال المدنية - حقوق الإنسان ومديرية أمن بنى سويف.

 

وتم توزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين .

 

كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، بالإضافة إلى إيفاد مأموريات خارجية بتلك الدوائر لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين.

 

وجاء ذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كما شارك في القافلة عدد من ضباط حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب المواطنين المنطقة "الأمنية والخدمية".

 

 

اقرأ أيضًا: أكاديمية الشرطة تستقبل المشاركين بمنحة جمال عبدالناصر للقيادة الدولية

 

وجاء ذلك في ضوء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين وإستمرارا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، وإستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.

حوادث الطريق أخبار مصر موقع الطريق حياة كريمة وزارة الداخلية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الرعاية الإنسانية مواد غذائية متنوعة
بنوووك