الثلاثاء 25 يناير 2022 01:31 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات الرياضة

”يارب يكون أكاونته اتسرق مع لينك أمازون”.. رد فعل على رحيل فرجاني ساسي

لاعب الزمالك فرجاني ساسي
لاعب الزمالك فرجاني ساسي

اشتعلت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان لاعب الزمالك فرجاني ساسي، رحيله عن نادي الزمالك، من خلال منشور على حسابه الرسمي على "تويتر".

 

وكتب "ساسي" عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلاً: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله إني خلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم والداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

 

 

وانهالت التعليقات على نبأ رحيل لاعب الزمالك فرجاني ساسي، حيث كتب ياسر طارق، أحد المتابعين على موقع "فيس بوك": "يارب يكون أكاونته اتسرق مع أكاونتات العيال اللي دخلت على لينك أمازون"، وكتب محمد إبراهيم، قائلاً: "عملوا المطلوب منهم أكمل وجه".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | فرجاني ساسي يعلن انتهاء مشواره مع الزمالك

 

وكتب بيشوي ماجدي، قائلاً: "لا لا متقولش بدل ما هتجدد 5 سنين هتجدد 4 بس ؟"، وعلق سامح الشوني: "امازون دي علي فكره".

ردود أفعال الجمهور على رحيل فرجاني ساسي

 

وكشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، كواليس المفاوضات مع فرجاني ساسي، قائلاً: "تولينا المهمة وفريق الزمالك كان في معسكر مغلق، ولم نستطع عقد جلسة مع ساسي بسبب ضيق الوقت، وحاولت التواصل الهاتفي مع اللاعب قبل السفر إلى تونس لكن كان هاتفه مغلقا ولم نستطع التواصل معه، وهو من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

 

لاعب الزمالك فرجاني ساسي رحيل لاعب الزمالك فرجاني ساسي تحقيقات الطريق ردود الافعال على رحيل لاعب الزمالك فرجاني ساسي
بنوووك