الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أول تعليق من ميريام فارس بعد جدل فيلمها ”غدارة يا دنيا” على نيتفليكس

ميريام فارس
ميريام فارس

شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها وجمهورها بتعليقها الأول بعد الجدل حول فيلمها الجديد الذي تم طرحه مؤخرًا عبر منصة وشبكة نيتفليكس العالمية.

ووجهت ميريام فارس الشكر لجمهورها ومتابعيها الذين تابعوا الفيلم الوثائقي الذي قدمته وبسببه تصدرت محركات البحث المختلفة وأصبحت تريند "جوجل" محرك البحث الأشهر، وذلك بعد ساعات من طرح فيلمها الوثائقي الذي يحمل اسم "غدارة يا دنيا".

ويكشف الفيلم الجديد عن تفاصيل حياة ميريام فارس ومعاناة حملها وقت حظر فيروس كورونا وتحضير ألبومها الجديد، وكانت ميريام فارس نشرت برومو فيلم وثائقي لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت ميريام في البرومو وهي تسرد معاناتها كـ أم وقت الحظر وعلقت على الفيديو قائلة: "أقدم هذا الوثائقي على طريقة تليفزيون الواقع لجمهوري العزيز".

اقرأ أيضًا: غدا.. أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل ”ليه لأ” للفنانة منة شلبي

ويشار إلى أن هذا الفيلم يشهد على الظهور الأول لـ ابن ميريام فارس الأكبر الذي يدعى "داني" فهو ظهر معها في الفيديو، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجر الصحي العام الماضي.