الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد رمضان يستعد لطرح كليبه الجديد ”ثابت” في الأيام المقبلة

محمد رمضان
محمد رمضان

انتهى الفنان محمد رمضان، من تصوير كليبه الجديد الذي يحمل عنوان " ثابت" ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكان رمضان شارك جمهوره ومتابعيه، فيديو جديد له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهر فيه رفقة ابنته.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره: "صباح النجاح في طريقي لتصوير كليب ثابت إخراج محمد سامي بعد الأسطورة والبرنس.. استنونا في ثابت ثقة في الله_نجاح".

وتقول كلمات أغنية "ثابت" للنجم محمد رمضان : "مبنمشيش جنب الحيط إحنا بنمشي في وسط الشارع..مبخافش من التخبيط لو في كلكس أعمل مش سامع..لو طلبت بيع حنبيع عمرنا يوم ما حنشتري بايع..على الأرض نفسنا طويل وبنلعب للوقت الضايع".

يُشار إلى أن نقاش محمد رمضان يدعى محمد أسامة اتهام رمضان، بأنه قام بالنصب عليه في مبلغ مالي، بعد أن قام بإجراء بعض أعمال التشطيبات الخاصة بفيلته في مارينا، لكنه رفض اعطائه باقي أجره بقدر 16 ألف جنيه وادعى عدم جودة التشطيبات، قبل أن يعتذر ويؤكد أن هناك سوء تفاهم حدث، مؤكدًا أن الفنان تواصل معه مساء أمس، وأرسل له محاسبه الخاص ومعه مبلغ 16 ألف جنيه.