ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:22 صـ 13 رجب 1444 هـ

كريم عبد العزيز يطلب الطلاق من دينا الشربيني في ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني
كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، الستارعن البرومو التشويق لأحدث أعمال الفنان كريم العزيز السينمائية، مع النجمة دينا الشربيني.

ومن المفترض أن يعرض الفيلم، في دور العرض المصرية في الـ 7 من يوليو المقبل، حيث ظهر الفنان كريم عبد العزيز في بداية البرومو وهو يُهنىء دينا الشربيني بعيد زواجهما الخامس.

اقرأ أيضا: تزوجت من حسين فهمي وأصدرت ألبوم غنائي.. أبرز محطات حياة لقاء سويدان

وكشف البرومو دور كريم عبد العزيز، خلال فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، حيث يجسد دور مذيع شهير وتعمل دينا الشربيني خبيرة علاقات زوجية يقوم ماجد الكدواني بدور محامي متخصص في الطلاق، ويطلب الأول من "الكدواني"، الطلاق ويطلب منه أتعاب 200 ألف جنيه.

ونوه البرومو الخاص بفيلم كريم عبد العزيز الجديد، أن الفنان بيومي فؤاد دوره غير مفهوم في العمل، ولكن الكوميديا تغلب على مشاهده، وظهر "عبد العزيز"، في لقطة من البرومو بلوك مختلف أشبه بالفنان سليمان عيد.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.



موضوعات متعلقة