الإثنين 17 يناير 2022 02:59 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كريم عبد العزيز يطلب الطلاق من دينا الشربيني في ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني
كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، الستارعن البرومو التشويق لأحدث أعمال الفنان كريم العزيز السينمائية، مع النجمة دينا الشربيني.

 

ومن المفترض أن يعرض الفيلم، في دور العرض المصرية في الـ 7 من يوليو المقبل، حيث ظهر الفنان كريم عبد العزيز في بداية البرومو وهو يُهنىء دينا الشربيني بعيد زواجهما الخامس.

 

اقرأ أيضا: تزوجت من حسين فهمي وأصدرت ألبوم غنائي.. أبرز محطات حياة لقاء سويدان

 

وكشف البرومو دور كريم عبد العزيز، خلال فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، حيث يجسد دور مذيع شهير وتعمل دينا الشربيني خبيرة علاقات زوجية يقوم ماجد الكدواني بدور محامي متخصص في الطلاق، ويطلب الأول من "الكدواني"، الطلاق ويطلب منه أتعاب 200 ألف جنيه.

 

ونوه البرومو الخاص بفيلم كريم عبد العزيز الجديد، أن الفنان بيومي فؤاد دوره غير مفهوم في العمل، ولكن الكوميديا تغلب على مشاهده، وظهر "عبد العزيز"، في لقطة من البرومو بلوك مختلف أشبه بالفنان سليمان عيد.

 

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

 

 

كريم عبد العزيز دينا الشربيني البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم كريم عبد العزيز الجديد كريم عبد العزيز ودينا الشربيني
بنوووك