الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:47 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

زكي فطين عبد الوهاب يكشف كواليس إصابته بالسرطان للمرة الثانية

زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبدالوهاب

حرص الفنان زكي فطين، على مطمئنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية له بعد إعلانه عن إصابته بسرطان المخ، خلال الفترة الماضية.

 

وتحدث زكي فطين، عن كواليس إصابته بالسرطان للمرة الثانية، في تصريحات صحفية، قائلا: "أنا الحمدلله بخير وأشكر كل من اهتم وسأل عني ودعا لي، ولكني حاليا لا أحب الدخول في تفاصيل بخصوص مرضي".

 

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز يطلب الطلاق من دينا الشربيني في ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

 

إصابة زكي فطين بسرطان المخ من الدرجة الرابعة

 

وأعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطالبا جمهوره وأصدقائه بالدعاء له، وعلق كاتبًا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".

 

ويذكر أن الفنان فطين عبد الوهاب، قد أصيب في وقت سابق بمرض سرطان الرئة، وشفى منه، وفي تصريح سابق له، قال فطين إنه تعامل مع مرض السرطان على أنه صاحبه، وأيقن أن هذا قدره الذي لا مفر منه مهما فعل، مضيفا أن لديه إيمان شديد بالله، ووقف بجانبه كثيرون خلال فترة مرضه، وعلى رأسهم أشرف زكي نقيب الممثلين.

 

وأعلن فطين، شفائه من مرض سرطان الرئة، في المرة الأولى، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "أصدقائي الأعزاء.. فيه انطباع لدى الناس والوسط الفني.. إني لم أعد قادر على العمل كممثل نظرًا لظروفي الصحية.. وأنا الحمد لله حي أرزق وصحتي عال العال.. ومستعد للعمل في أي لحظه.. ده بس عشان الناس اللي بتصطاد في الميه العكره.. إرحمونا".

زكي فطين عبدالوهاب الفنان زكي فطين عبدالوهاب مرض زكي فطين عبدالوهاب اخبار الفن فن الطريق
بنوووك