الخميس 29 يوليو 2021 06:36 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حقيقة إهداء دنيا سمير غانم أغنية لروح والدها: ”الوقت بيسرقنا”

دنيا سمير غانم ووالدها
دنيا سمير غانم ووالدها

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أغنية الفنانة دنيا سمير غانم، التي تحمل اسم "الوقت بيسرقنا"، عبر مواقع السوشيال ميديا، إهداء لروح والدها الراحل، والذي تضمن صورًا تجمع أسرة الفنان الراحل "سمورة"، الذي توفى يوم 20 مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عامًا، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز التي ترقد حاليًا في إحدى المستشفيات ومازالت تعاني من تداعيات فيروس كورونا، وابنتيهما دنيا وإيمي في طفولتهما وشبابهما.

 

وخلال فيديو أغنية "الوقت بيسرقنا"، الذي انتشر مؤخرًا والمهدى إلى روح الكوميديان سمير غانم، تقوم من خلاله دنيا سمير غانم بغناء أغنية حزينة ليست وليدة اللحظة، ولكن سبق وقدمتها عام 2013.

 

اقرأ أيضا: نجوم الفن في حفل توزيع جوائز رواد مصر للأعمال في سفح الأهرامات (صور)

أغنية الوقت بيسرقنا لدنيا سمير غانم طرحت عام 2013

 

وأطلقت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية "الوقت بيسرقنا"، على طريقة الفيديو كليب، في عام 2013 من ألبوم "واحدة تانية خالص"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

 

وخلال بدء فيديو كليب أغنية "الوقت بيسرقنا"، للفنانة دنيا سمير غانم، تم كتابة "لا ندرك قيمة من حولنا من أهل وأصدقاء وأحباء إلا بعد أن نفقدهم، وحينها نتمنى أن يعود بنا الزمن ولو لدقائق لنخبرهم كم كنا نحبهم".

كلمات أغنية الوقت بيسرقنا لدنيا سمير غانم

 

وتقول كلمات أغنية "الوقت بيسرقنا": "بنعيش والوقت بيسرقنا، وبنمشي ونسرح في طريقنا، والأيام اللي بتجمعنا، ممكن في ثواني تفرقنا، ساعات الدنيا بتلهينا، عن أغلى وأقرب ناس لينا، وفي يوم عمرنا ما بنتمناه، نلاقيهم مبقوش حوالينا، ما بنحسش بقيمة الحاجة إلا لمّا تروح، وكان في صوت بيصرخ فينا واحنا ما بنسمعش، ونندم ع اللي ضاعوا وراحوا وقلبنا مجروح، ياريت الوقت يرجع بينا بس ما بيرجعش، زمان كانوا هنا بينا وحوالينا واُللقا مسموح، ودلوقتي ومهما بكينا اُللقا ما ينفعش، قرب من كل اللي حاببهم، شيل عنهم خوفهم وتعبهم، يمكن يسيبوك هما الأول، أو يمكن إنت اللي تسيبهم، على قد ما تقدر فرحهم، بُصلهم و إحفظ ملامحهم، هيجيلك يوم تتمنى لو حتى في نومك تلمحهم".

سمير غانم دلال عبدالعزيز دنيا سمير غانم أغنية دنيا سمير غانم لوالدها سمير غانم ودلال عبدالعزيز أسرة سمير غانم
بنوووك