ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:04 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل … تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع تريزيجيه في النادي الأهلي

محمود الخطيب وتريزيجيه
محمود الخطيب وتريزيجيه

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمود تريزيجيه لاعب الفريق السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، ظهر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة.

وزار محمود تريزيجيه النادي الأهلي اليوم الأحد، لدعم اللاعبين قبل موقعة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل في تونس.

وحرص الخطيب على الاطمئنان على حالة تريزيجيه الصحية، وبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت اليوم.

من جانبه أعرب تريزيجيه عن سعادته بدعم الخطيب له، وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مؤكدا على أن هذا الأمر ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.


وأضاف أنه يعتز بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أيضا على شعوره بالفخر لكونه واحدا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.

اقرأ أيضًا: عاجل | غياب وليد سليمان عن مران الأهلي بسبب الإصابة

وفي نهاية الجلسة جدد الكابتن الخطيب رسائل الدعم لتريزيجيه، معربا عن آماله في التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن، والعودة بقوة لتمثيل الكرة المصرية والنادي الأهلي في الملاعب الأوروبية.