جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 07:47 مـ 16 محرّم 1444 هـ

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 16 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 16يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 16 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العذراء الترابي، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج الترابية ومنها "العذراء والجدي والثور".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تحمل الكثير من الاهتمامات والأعمال المطلوبة منهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج الى تشهد أجواء أكثر راحة من الأيام الماضية، وأجوائهم جيدة ونوعية الوقت لصالحهم هذا النهار.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بعض التعب أو علامات الاستفهام التى قد تتسبب لهم فى بعض التوترات.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج العذراء، وأجوائهم سريعة وتسمح لهم بالتقدم ومناسبة للاحفتفال بمسائل معينة.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تقدم سريع وهم من الأقوياء وأصحاب القدرة على إثبات وجودهم وحضورهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة جدًا مع وجود القمر ببرجهم ويكونوا أكثر قدرة ووعيًا على جميع أمورهم.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تحمل نوعًا من الهدوء والترقب لبعض الأمور، ومن المستحسن أن يكونوا دقيقين فى الأمور من حولهم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون هناك ارتياح أكثر من الأيام الماضية، وهذا النهار مفيد بالنسبة لهم ويقدم لهم مفاجئات ملائمة بالنسبة لهم.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم متعب ومن الأيام الأقل حظًا هذا الشهر ويحمل الكثير من المتطلبات بالنسبة لهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا أفضل من الأيام الماضية التى حملت الكثير من الضغوط.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم صعب ويحمل الكثير من الضغوطات عليهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين وتجنب الخلافات والمشاكل مع الَاخرين.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء أكثر راحة وتعاطف معهم وتساعدهم على تفهم الأمور من حولهم، وهناك تواصل ممتاز مع الأشخاص ولديهم نسبة نجاح عالية هذا اليوم.