جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 07:32 مـ 14 محرّم 1444 هـ

ضياء رشوان يزف بشرى سارة لصحفيين ”الإذاعة والتلفزيون” بشأن البدل

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين انتهاء أزمة صرف بدل الصحفيين بمجلة الإذاعة والتليفزيون، التي امتدت لسنوات ماضية، مؤكدا أنه جرى الاتفاق على انتظام صرف بدل صحفيي الإذاعة والتليفزيون من مقر النقابة بانتظام، على أن يبدأ الصرف الأحد المقبل.

وعلق نقيب الصحفيين: "مبروك للزملاء بمجلة الإذاعة والتليفزيون، تم التحويل الدائم والكامل لبدلكم للنقابة، والصرف من الأحد المقبل".

اقرأ أيضا: عاجل | وزير الري: المفاوضات لن تجدي نفعا.. ولن نقبل بالإجراء الأحادي لسد النهضة

واستكمل : "الزميلات والزملاء الكرام أعضاء النقابة بمجلة الإذاعة والتليفزيون، ننتظركم بإذن الله بنقابتكم، بدءًا من يوم الأحد 20 يونيو، لصرف بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بكم من خزينة النقابة، عن شهري مايو ويونيو 2021، والبدء في إجراءات استخراج بطاقات السحب الإلكترونية الخاصة بكل منكم للحصول على البدل بعد ذلك شهريا من حساب النقابة".

وتابع النقيب ضياء رشوان : "وبهذه المناسبة أهنئكم جميعا بالتوفيق والنجاح أخيرا في تحويل بدلكم كاملا على نقابتكم واستمرار صرفه لكم منها بشكل مستمر، بعد جهود شاقة استمرت لفترات طويلة، وأنتهز هذه الفرصة لكي أشكر كل المسئولين والجهات في الدولة الذين ساهموا ودعموا هذا التحويل للبدل على النقابة متمنيا لهم التوفيق الدائم".

noadsf