الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”زراعة جهاز بالقلب”.. الاتحاد الدنماركي يعلن مستجدات حالة إريكسن

إريكسن
إريكسن

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، مستجدات الحالة الصحية لكريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية.

وتعرض إريكسن لأزمة قلبية، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا، وذلك بسبب توقف قلبه حيث يتواجد اللاعب في المستشفى خلال الفترة الحالية.

وقال الاتحاد الدنماركي في بيان رسمي: "بعد خضوع كريستيان لفحوصات مختلفة للقلب، تقرر أنه بحاجة لزراعة جهاز ICD لتنظيم عملية ضربات القلب، وهذا الجهاز ضروري بعد التعرض لنوبة قلبية بسبب اضطرابات القلب".

وتابع الاتحاد: "ووافق كريستيان على هذا الحل، كما تم وضع برنامج علاجي للاعب من قبل المتخصصين على الصعيدين الوطني والدولي الذين يوصون جميعا بنفس العلاج".

واختتم بيان الاتحاد الدنماركي لكرة القدم: "نطالب الجميع بمنح كريستيان وعائلته الخصوصية في الوقت التالي".

اقرأ أيضًا: ”بعد أزمته القلبية”.. إريكسن يشارك أول منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر أن الطبيب السابق الخاص بإريكسن، قد أكد في تصريحات سابقة على عدم إمكانية ممارسة اللاعب لكرة القدم في المستقبل، على الأقل داخل إنجلترا التي تمتلك قوانين طبية صارمة مع مثل هذه الحالات.