الجمعة 28 يناير 2022 04:11 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

عضو لجنة الزمالك: شخصيات أهلاوية تبرعوا للنادي

الزمالك
الزمالك

أكد حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عراقة القلعة البيضاء، مشددًا على أن الكيان في النهاية هو الأقوى مهما حدث من تغيرات.


وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": هناك جماهير أهلاوية تبرعوا في الحساب البنكي للزمالك، نشكرهم على روحهم.. هذا الجمهور المصري المحترم يريد الدوري يكون دوري تنافسي، ويقولون إن الجميع مع الكيان الكبير بمختلف الانتماءات.

 

وأضاف: اللاعبون المؤثرون في الفريق على مدار التاريخ كثر، يرحلون ويأتي مثلهم بنفس القوة أو بأداء أفضل، وفي النهاية الكيان هو الأبقى.

 


وتابع: لن يتحمل أحد أن يتكرر موضوع فرجاني ساسي مع أشرف بن شرقي، اللاعب يحق له التوقيع في يناير المقبل، وهذا من أهم الملفات التي نجتهد على انجازها ليًلا ونهارًا من أجل التجديد لبن شرقي ونجوم الفريق.


واستكمل: هدفنا الأساسي الحفاظ على قوام الفريق بنجومه، نريد أن نطمئن جماهير الزمالك اللجنة المختصة بهذا الموضوع درسته بشكل جيد، تتحدث مع كل عناصر الفريق وترى ما الذي يريده الفريق من تدعيم بالاتفاق مع المدير الفني.

اقرأ أيضًا: حسين لبيب: نفتخر بوجود ساسي في الزمالك والأبيض مفتاح شهرة كل لاعب


وواصل: حاليًا يتم دراسة ملف مصطفى محمد، وكيف يتم تصحيح الموقف من خلال وجود عقود معينة أو أشياء يتم توثيقها أو الصفقات الجديدة أو عودة المعاريين، كل هذه الملفات متواجدة نعمل عليها ليل ونهار وتدار بشىء من السرية.

 

الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم الاهلي رياضة الطريق لجنة الزمالك
بنوووك