6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:28 صـ 22 محرّم 1444 هـ

هازارد: لم أعد أفكر في الإصابات.. وجاهز لخوض المباريات

هازارد
هازارد

قال إيدين هازارد، لاعب منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، إنه يشعر بحالة جيدة بعد تعافيه تماما من الإصابة.

ويتصدر المنتخب البلجيكي مجموعته الثانية، ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، برصيد 6 نقاط بعد تحقيق فوزين على التوالي.

وأضاف هازارد، خلال تصريحات صحفية: "تزداد ثقتي باللعب والشعور بالكرة ، لقد مررت بأسابيع قليلة في الموسم الماضي حيث لم أشعر بأي ألم لكن الأمور تسير على ما يرام هنا في المنتخب".

وتابع: "كنت قادراً على فعل كل ما أريد، أنا سعيد، دقائق اللعب الخاصة بي تزداد وأنا بحاجة إلى ذلك من أجل ثقتي".

اقرأ أيضًا: ”الغرور خلص عليهم”.. إبراهيم حسن يفتح النار على لاعبي بيراميدز

وواصل: "أريد أن أضرب الكرة ولم أعد أفكر في الإصابات".

وأردف: "ما فكرت به في الشوط الأول عندما كنت على مقاعد البدلاء؟ أنه لا يمكنك أن تتقدم في كل مباراة. كفريق لا يمكنك الفوز 5-0 في كل الوقت، بعد الاستراحة كان رد فعلنا جيداً. فزنا وهذا الإيجابي يجب أن نتذكره".