الأربعاء 19 يناير 2022 12:54 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بالفيديو.. محمد رمضان يشارك جمهوره باحتفالية حضانة ابنته ”كنز”

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو من احتفالية أقامتها حضانة ابنته "كنز" بمناسبة انتهاء العام الدراسي.



وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتباً: "تهانيني لابنتي كنز وجميع الأطفال.. شكرا لكم.

 

اقرأ أيضًا:محمود العسيلي يعلن موعد طرح أغنية ”على خدك”

وكان الفنان محمد رمضان طرح كليب أغنيته الجديدة "ثابت" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتعاون رمضان في الكليب مع المخرج محمد سامي بعد عدة نجاحات، منها "الأسطورة" و"البرنس" وكليب أغنية "رايحين نسهر - بم بم".

"ثابت" كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايليست بسنت نصير، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي وإشراف عام محمود رمضان.

ونشر محمد رمضان مؤخرًا عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو بصحبة ابنته، معلقًا:"صباح النجاحات في طريقي لتصوير كليب ثابت مع المخرج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس وبم بم، استنونا في ثابت، ثقة في الله نجاح".

 

يشار إلى أن آخر محمد رمضان في التمثيل مسلسل "موسى" الذي شارك من خلاله في الموسم الرمضاني 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وشارك فيه، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

 

فن الطريق أخبار الفنانين محمد رمضان مسلسل موسي
بنوووك