الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ساسي ينشر فيديو يكشف فيه سبب فشل تجديد تعاقده مع الزمالك

ساسي
ساسي

كشف التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك السابق، عن أحد الأسباب التي أدت إلى فشل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ونشر ساسي فيديو لأيمن عبدالعزيز، مدرب الزمالك السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء، قائلا: "دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها".

وأكد عبد العزيز أن ساسي كان قريبا من التوقيع على تجديد تعاقده مع الزمالك في جلسة جمعته بأيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية السابق بالنادي، مضيفا أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب.

وأضاف أيمن عبدالعزيز أن طارق حشيش، المستشار المالي لنادي الزمالك وقتها، وإبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية السابق، اقتحما الجلسة وأفسدا التوقيع.

وكان ساسي قد نشر فيديو في وقت سابق عبر "تويتر" قال فيه إن فترته مع الأبيض كانت الأهم في حياته، ووعد الجماهير بتوضيح الحقائق قريبا.