جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 07:39 مـ 7 رجب 1444 هـ

الأول على الشهادة الإعدادية في الأقصر يكشف سر تفوقه

بيشوي ممدوح الأول على الشهادة الإعدادية في الأقصر
بيشوي ممدوح الأول على الشهادة الإعدادية في الأقصر

ما زالت المنازل تتزين بألوان الفرحة بنجاح طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2021، ومنهم أسرة الطالب بيشوي ممدوح، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية على محافظة الأقصر.

وأعرب الطالب بيشوي ممدوح جورج، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، عن سعادته بالنجاح والتفوق، مبينًا أنه بالرغم من الأوضاع التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكنه أصر على التفوق.

وأضاف الأول على محافظة الأقصر أنه كان يذاكر 8 ساعات يوميا، لكي يتفوق ويحقق ويصبح من الأوائل على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضًا: ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية العامة 2021 لمحافظة المنوفية

وأوضح "بيشوي" أن أسرته كانت الداعم الأبرز بالنسبة له، كونها كانت توفر له الأجواء المناسبة للتفوق، وكان بالإضافة إلى حصوله على دروس في 5 مواد.

وكشف ممدوح جورج والد الطالب بيشوي، عن أنه كان يوفر كل الظروف اللازمة لابنه لكى يراه من بين المتفوقين، مشيرا إلى أنه من المجتهدين ويعرف طريقه جيدا ويهتم بدروسه طوال اليوم.

وتابعت ندى نبيل والدة بيشوى، أن نجلها حرص دايمًا على التفوق ويهتم بمذاكرته كثيراً ويسعى دايمًا لتحقيق أهدافه في الحياة، مبينًة أنها كانت تدعم نجلها بيشوي دايمًا بتوفير الأجواء التي تساعده على التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات، قائلةً: "بيشوي أبني كان شاطر وربنا وفقه وتفوق".

واعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الاثنين الماضي، نتيجة امتحان الدور الأول للعام الدراسى 2020 -2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الإعدادية العامة بنسبة نجاح 80.2%.