جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 07:14 صـ 29 صفر 1444 هـ

غيبوبة طويلة.. تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

خالد سامي
خالد سامي

مازال النجم السعودي خالد سامي،  يعاني من غيبوبة مستمرة طالت 22 يومًا متواصل بحسب ما أعلنه ابنه تركي، في نشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ما انتكست حالته وتطلب الأمر نقله إلى العناية المركزة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد سامي

 

وكتب ابن الفنان السعودي خالد سامي، في منشوره على أمس موقع "تويتر"، قائلا: "اليوم يكمل أبوي 21 يوما بالغيبوبة.. الحالة مستقرة لكن مافي شي نقدر نسويه علشان نساعد بأنه يقوم غير الدعاء والانتظار.. يوميا أنا عند أبوي أنتظر اللحظة اللي يقوم فيها.. دعواتكم يا أحبه".

اقرأ أيضا: للموهوبين .. تركي آل الشيخ يعلن عن فرص للمشاركة في مواسم السعودية

وكانت زوجة الفنان خالد سامي، قد بينت منذ عدة أيام أخر التطورات الصحية لزوجها، مؤكدة أنه مازال فى غيبوبة مطالبة بالدعاء له.

 

وأكدت زوجته عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، أنه حتى الآن مازال فى غيبوبة الا أن حالته الصحية تتحسن، وعلقت كاتبة: "الحمد لله المتفضل على جميع خلقه، مستجدات حالة خالد_سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى ادخاله العناية المشددة ولا زال؛ لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عبادهه".

وأردفت زوجته الفنان خالد سامي، قائلة : "للاطمئنان عن حالة خالد سامي مازال في الغيبوبة، ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله".