الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي رضوان يطلب الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز

رامي رضوان
رامي رضوان

طالب الإعلامي رامي رضوان، جمهوره ومتابعيه الدعاء للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب رامى رضوان في منشوره: "دلال عبد العزيز.. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز، وتمدها بالصحة والعافية".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: مغنو المهرجانات أمر واقع ننظمهم أو نمنعهم (فيديو)

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

وسبق وكشف الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج "مساء DMC"، والمذاع على فضائية "DMC"، أن الحالة الصحية لوالدة زوجته دلال عبدالعزيز مستقرة، ولكن لم تشهد التحسن بالشكل المطلوب، وهو ما يستلزم وجودها في العناية المركزة حتى تسهد حالتها تحسنًا.

وأكد عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن ما نشرته بعض المواقع عن تحسن حالة دلال عبد العزيز، بصورة كبيرة وانتقالها من العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى، موضحًا أنه تم نقلها إلى غرفة أخرى بالعناية المركزة أيضًا.

وأردف الإعلامي رامي رضوان، وحرص على الدعاء للنجمة دلال عبد العزيز: "اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم اشفى دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادره سقما عوضها خيرا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب اللهم .. اشفها يارب انك على كل شئ قدير".

وطالب زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الجميع بمواصلة الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، كما طالب من وسائل الإعلام المختلفة ضرورة التحقق من أي أخبار تتعلق بوضع دلال عبد العزيز الصحي.

موضوعات متعلقة