الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:20 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… زوج هالة صدقي يثير الجدل من جديد: ”مش أم أولادي ومش هرحمها”

هالة صدقي وسامح سامي وأولادهما
هالة صدقي وسامح سامي وأولادهما

من جديد عاود سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، لإثارة الجدل بشأن نسب أولاده لوالدتهم، بعد أن أتهمها قبل أشهر بعدم أمومتها لابنيها، وانكر نسبهما مطالبًا بإجراء تحليل dna.

ووجه سامح سامي رسالة جديدة لأولاده عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـdna، يوم 13 يوليو وكله هيتحول للطب الشرغي وأنا ساعتها مش هرحمك".

وفي وقت سابق تلقت هالة صدقي إنذارًا بالطاعة من زوجها سامح سامي، وسخرت من الأمر عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

وأكدت حينها أن كل ما يفعله زوجها المحامي سامح سامي هو سعي وراء الشهرة، لأن في الديانة المسيحية لا يوجد طلاق ولا حتى بيت طاعة.

اقرأ أيضًا: بعد عقد قرانهما.. قصة تعارف منة عرفة ومحمود المهدي وسبب إخفاء هويته

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" أنها لا تتحدث فقط لأنها تحافظ على حياة أولادها لكنها إذا تحدثت ستكشف أمورًا لا يمكن لأحد أن يتخيلها قائلة: "ورحمة أمي أنا لو اتكلمت وقلت اللي عندي الشعب المصري دا كله مش هيسيب الراجل ده يدخل مصر".