الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمانة ”حماة الوطن” بأسوان تطلق مبادرة صحية وتشارك في ”حياة كريمة”

حماة الوطن بأسوان
حماة الوطن بأسوان

وسط أجواء مبهجة بمناسبة العيد الثامن لثورة 30 يونيو، احتفلت أمانة حزب حماة الوطن بأسوان بذكرى 30 يونيو، بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب والفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم للحزب.

اقرأ أيضا: الاستقالات تضرب ”الحركة الوطنية” ردا على قرارات رئيس الحزب

وحرصت الأمانة علي إطلاق مبادرة صحية استهدفت علاج عدد كبير من غير القادرين تحت إشراف مباشر من رائد طب الأمراض الحرجة و"مُعرب" علوم الطب في العالم الدكتور حسام موافي، كما تم عقد مؤتمرا كبيرا حاضر فيه العالم الكبير لأول مرة علي مستوي مصر حول أمراض الضغط والسكر والسمنة عند السيدات والرجال.

وتقدمت النائبة نيفين حمدي أمين عام حزب حماة الوطن بأسوان بآسمي آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي حامل لواء ثورة 30 يونيو المجيدة التي ستظل تجسد تكاتف الشعب المصري حول قواته المسلحة والشرطة من أجل تلبية نداء الوطن الذي استرد عزته وكرامته.

واعربت النائبة أمين عام الحزب وأعضاء هيئة مكتب محافظة أسوان عن عظيم الشكر والتقدير لجهود الدولة الحالية التي تسعي إلي مزيد من التقدم والتنمية تحت قيادة الرئيس السيسي ، كما اعربت أمانة الحزب عن تهنئتها للشعب المصري بالعيد الثامن للثورة.

كما حرصت النائبة نيفين حمدي أمين عام الحزب بأسوان وأعضاء هيئة المكتب علي تفعيل المساهمة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة "، وذلك من خلال توزيع آلاف الكراتين علي نحو 75% من القري والنجوع وغير القادرين.

وأكدت أمين عام الحزب بأسوان إن الأمانة تحرص حرصا شديدا علي المشاركة في كافة الاحتفالات الوطنية والدينية ومختلف الأعياد والمناسبات التي تسعد الشعب المصري، مشيرة إلي أن مبادرة حياة كريمة وتنمية الريف المصري تعد من أهم المبادرات التاريخية التي تم تفعيلها في مصر.

كما أشادت النائبة نيفين بالإنجازات الكبيرة التي تشهدها مصر عامة وأسوان خاصة ، ووجهت الشكر إلي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الذي يعمل ليل نهار من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن التلاحم مع المواطنين وحل مشكلاتهم ، بالإضافة إلي ما تشهده أسوان من أعمال تطوير وتجميل وإحلال للبنية التحتية وإقامة الكباري والمحاور المختلفة.