الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حالة هياج”.. مقتل إمام مسجد وإصابة زوجته على يد ابنهما في الدقهلية

 جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

شهدت قرية سنتماى بالدقهلية، اليوم السبت جريمة بشعة بعدما قتل إمام وخطيب مسجد، وأصيبت زوجته بعدة طعنات من سلاح أبيض، على يد ابنهما الذى يعانى من مرض نفسى، بعد إصابته بحالة هياج نفسى.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من أهالى قرية سنتماى بوجود قتيل ومصابة بالقرية، بعد أن طعنهما نجلهما بسلاح أبيض.

وانتقل على الفور الرائد عبد الحميد الشورى رئيس مباحث مركز ميت غمر، إلى موقع الجريمة للفحص وأتضح وجود " جثة م. ا. ع "، 66 عامًا، إمام وخطيب بمساجد سنتماى، وبجواره زوجته، وبينهما نجلهما، 32 سنة، وملقى بجواره سكين المطبخ الذى استخدمه فى الواقعة.

وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النياية العامة، التى قررت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الأم إلى مستشفى ميت غمر المركزي ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وحالتها مستقرة.

اقرأ أيضًا: ”هنتحر وارتاح”.. كواليس انتحار ”أم العيال” ولحاق زوجها بها

وبسؤال الأم أكدت أن نجلها يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، وبدأ بطعن زوجها ثم طعنها وجلس بعدها بجوارهما.

وأكد شهود العيان من الجيران أنهم شاهدوا الشاب وهو خارج من المنزل لحظة القبض عليه وملابسه ويداه ملطخة بالدماء، مؤكدين أن المجنى عليه يتمتع بسمعة طيبة بين أهالى القرية.