الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

رئيس ”النواب” يقدم العزاء في ضحايا حادث مستشفى الإمام الحسين بالعراق

المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

قدم المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، العزاء لنظيره العراقي محمد ريكان الحلبوسي، في فى ضحايا حادث حريق مستشفى الحسين بمدينة الناصرية بمحافظة ذى قار، والذي وقع مساء أمس الاثنين.

نص برقية عزاء رئيس مجلس النواب

اقرأ أيضًا: ”التعليم”: حرمان من يثبت قيامه بالغش خلال امتحانات هذا العام

وجاء نص البرقية التي أرسلها "جبالي" لنظيره العراقي كما يلي:

"بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعى إليكم ضحايا حادث الحريق الذى إندلع فى مستشفى الحسين التعليمي بمدينة الناصرية بمحافظة ذي قار".

واستكمل رئيس مجلس النواب: "ونحن إذ نشاطركم والشعب العراقى الشقيق وأسر الضحايا الأحزان، لنؤكد لكم تضامن مصر قيادةً وشعباً ووقوفها مع العراق الشقيق فى هذا المصاب الجلل"، "راجين المولى عز وجل أن يتغمد شهداء هذا الحادث الأليم برحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يعجل بشفاء المصابين".

وكانت وزارة الخارجية قد أعربت عن خالص تعازي وصادق مواساة مصر لحكومة جمهورية العراق وشعبه الشقيق، في ضحايا الحريق المُروع الذي وقع مساء أمس بمستشفى "الإمام الحسين" بمحافظة ذي قار، والذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات.

وتقدمت الخارجية المصرية بصادق تعازيها لذوى الضحايا الأبرياء، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يَمُنَّ بالشفاء العاجل على المُصابين، مؤكدة استعداد مصر وقوفها التام وتضامنها مع جمهورية العراق الشقيق في هذا المُصاب الأليم، وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم في هذا الحادث.