الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب المهن التمثيلية يتخذ قرارا صادما بعد أزمة حلا شيحة

أشرف زكي وحلا شيحة
أشرف زكي وحلا شيحة

أثار الدكتور والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضجة كبيرة بتصريحاته الأخيرة بخصوص أزمة الفنانة حلا شيحة بعدما تبرأت من مشاهدها في فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.

وتحدث أشرف زكي عن الأزمة في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وقال: "مش مصدق اللي حصل، لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة".

وتابع: "والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على أني وافقت على عودتها.. وهي أصلا مش موجودة في النقابة ولما كانت مختفية واترجتنا ترجع.. وكانت راجعه بتصريح.. ولن تكون عضوة بالنقابة".

وفي سياق متصل، علقت سارة وفيق مخرجة فيلم "مش أنا" على أزمة حلا شيحة في مداخلة هاتفية أيضًا مع عمرو أديب، مشيرة إلى أن والد حلا شيحة تواصل مع الفنان تامر حسني واعتذر له عن تصريحات ابنته المسيئة.

وأضافت سارة وفيق قائلة: "حلا عملت بلبلة ملهاش أي معنى.. عايز أشكر باباها أتصل بتامر حسني اعتذرله وقاله كانت مبسوطة في كواليس الفيلم، وأنا بحبك يا تامر وأنا آسف وبعتذر.. وتامر حسني رفض ياخد إجراء قانوني ضد حلا شيحة".

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر تطل على جمهورها مع الهضبة.. وتعلق: ”عمرو دياب في حتة تانية”

وتابعت: "وقال هي حرة ودي حياتها، والمشاهد كانت كوميدية ولذيذة وعندها تحفظ على مشاهد معرفش إيه هي.. تامر وقف جنبها بشكل كبير وخاصة دي كانت عودة ليها بعد غياب عن الفن.. وإحنا زعلانين منها وكنا بنحبها".

واختتمت كلامها: "ليه معاتبتناش بينا وبينها ليه كتبت على الملأ.. إحنا حاولنا نوصل ليها كتير أووي وهي كانت بتقفل كل الطرق اللي توصلنا ليها".