الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

يوسف الحسيني لـ حلا شيحة: ”تبتي عن إيه مش قادر أفهم” (فيديو)

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني

قرأ الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة"، عبر شاشة قناة "الأولى المصرية"، بوست نشرته الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أعلنت من خلاله ندمها على بعض مشاهدها في فيلم "مش أنا".

وعلق يوسف الحسيني، التعليق على فقرة في منشور حلا شيحة، قائلا: "أنا إتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة"، وقال: "الكليب لما ينزل بعد أيام ذي الحجة أو قبلها يبقى مفيش مشكلة؟".

اقرأ أيضا: ”روحي مش معايا”.. أحمد العوضي يعلن خضوع ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية

كما علق الإعلامي يوسف الحسيني على فقرة أخرى، من المنشور وكتبت فيها "إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقاييس ربنا إحنا لم و لن ننجح"، ليرد قائلا: "مقاييس ربنا محفوظة عنده، منقدرش نقرر إننا عارفين مقاييس ربنا".

كما علق مقدم برنامج "التاسعة"، على فقرة أخرى من المنشور، والتي جاء فيها "أنا عارفة و متأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح"، وقال: "اتهام مش في محله، والجمل غير موفقة".

وعن حديثها عن كليب "بحبك"، والتي قالت: "الكليب ده ميرضيش ربنا و أنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها"، قال: "طب عملتيها ليه أصلا، وليه وافقتي على الفيلم من البداية..إحنا مش مطالبين ندفع تمن زلات حد".

واختتم يوسف الحسيني حديثه، معلق على فقرة قالت فيها: "أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي." وقال: "تبتي عن إيه؟ ده بالنسبة لي سؤال جدلي جدا. أنا مش قادر أفهم".