الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:51 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يسلم ابنه للشرطة بعد الاشتباه فى ارتكابه جريمة قتل (صورة)

باولو إدواردو سكرافوناتو
باولو إدواردو سكرافوناتو

اعتقلت الشرطة باولو إدواردو سكرافوناتو، البالغ من العمر 19 عامًا، بعد أن اعتقد والده، أنه قتل جوانا فابريس ديون، 19 عامًا أيضًا، فى مدينة بينتو جونكالفيس الواقعة فى ولاية ريو جراندي دو سول البرازيلية.

ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة ديلي ميل، وقعت الجريمة المروعة يوم السبت 17 يوليو، وبعد ذلك اتصل سكرافوناتو بوالده مدعيًا أن جوانا أصيبت وأنه يجب نقلها إلى طبيب على وجه السرعة.

وقال الشاب لوالده، إن جوانا أصيبت برصاص بلطجية شوارع، بعد أن حاولت منعهم عندما حاولوا سرقتها.

ثم أخذ سكرافوناتو ووالده المرأة إلى مستشفى تاكيني القريب، حيث توفيت بعد إصاباتها بفترة وجيزة، وتم إطلاق سراح الرجل البالغ من العمر 19 عامًا بعد أن روى روايته إلى رجال الشرطة.

ومع ذلك، وفقًا لرئيس مراكز الشرطة المتخصصة لمساعدة المرأة، عاد الأب إلى مركز الشرطة فى وقت لاحق خلال اليوم وأخبر الشرطة أن ابنه هو الذي قتل المرأة.

اقرأ أيضًا: ”حفل الكشف عن الجنس”.. زوجان يتسببان فى كارثة وطنية

بعد ذلك توجه محققو الشرطة والمخابرات العسكرية إلى منزل سكرافوناتو حيث شاهدوا مسرح الجريمة وصادروا مسدسًا قيل إنه يخصه.

ثم استجوب الضباط المشتبه به مرة أخرى، والذي غير القصة وقال إنه أطلق الرصاص على الضحية بطريق الخطأ.

ومع ذلك، وبعد أن أدلى والده بإفادة أخرى تؤكد افتراضاته السابقة، تم القبض على سكرافوناتو على أساس قتل الشابة وهو فى انتظار المحاكمة حاليًا.

وقال رئيس الشرطة: "إنه وضع حساس للغاية، حيث يشمل أفراد عائلة الضحية والمشتبه به على حد سواء لأن لدينا أم وأب فقدا ابنتهما، لكن لدينا أب تصرف بشكل صحيح أيضًا وأبلغ الشرطة بأفعال ابنه".

وفي هذه الأثناء، أنكرت عائلة جوانا وجود صلة محتملة بين سكرافوناتو والضحية، ومع ذلك، وفقًا لما ذكرته الشرطة، كان الاثنان "حميمين وعاطفين" تجاه بعضهما البعض.

وذكرت الشرطة أن تحقيقا أكثر تفصيلا سيتم استكماله.