الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة بشعة.. رجل يطعن زوجته ويكتب على جسمها بطلاء الأظافر ”أنا القاتل” (صور)

جريمة قتل
جريمة قتل

فى جريمة مروعة، كتب زوج على جسد زوجته باستخدام طلاء الأظافر عبارة "أنا من نفذ الجريمة.. لقد كنت أنا"، وذلك بعد أن طعنها حتى الموت، ليكون ذلك دليلًا على إدانته فى الجريمة البشعة التى ارتكبها فى حق زوجته.

وكان القاتل دانيال جرانت سميث، البالغ من العمر 41 عامًا، من أولدهام، بريطانيا، على علاقة زواج مع إيموجين بوهاجكزوك قبل أن يطعنها حتى الموت ويترك جسدها فى غرفة النوم لمدة أسبوعين، بحسب صحيفة "أخبار مانشستر المسائية".

وبعد أن طعن دانيال زوجته بوهاجكزوك، وضع جسدها على سرير ووضع زجاجة عطر فى يدها قبل أن يدون اعترافًا مخيفًا بطلاء أظافر أحمر على ساقها اليمنى "لقد كنت أنا"، ثم أخذ بطاقتها المصرفية وهاتفها المحمول وأنفق الرصيد بالكامل على الخمر، تاركًا جسدها فى غرفة النوم لمدة أسبوعين.

واستمعت المحكمة فى مانشستر إلى أن علاقة الزوجين اتسمت بإدمان الكحول والعنف.

وبعد مشاجرة بينهما فى فبراير من هذا العام، هاجمها سميث بطريقة "وحشية وشرسة"، وفى البداية ضربها، ثم طعنها بشكل متكرر بسكين مطبخ، واخترقت اثنتان على الأقل من الطعنات العظم، ولم يتم اكتشاف الجريمة إلا بعد أسبوعين، بعد أن اتصل أحد الموظفين فى جمعية خيرية ترعي حالة الزوجة التى تعرضت للعنف المنزلي من قبل الارتباط بزوجها الجديد "سميث".

وبعد القبض على سميث، أقر بارتكاب جريمة قتل فى جلسة الاستماع، وسُجن سميث مدى الحياة لقضاء فترة لا تقل عن 17 عامًا ونصف.

وقال المدعي، تيم ستوري كيو سي، للمحكمة إن الزوجة البالغة من العمر 29 عامًا، كانت تعيش فى شقة على طريق أشتون بدعم من جمعية Nacro الخيرية، حيث كانت "امرأة ضعيفة" لها تاريخ من كونها هدفاً للعنف المنزلي.

اقرأ أيضًا: ”نهاية غريبة”.. امرأة تتصل بالشرطة بعد أن رأت تمساحًا أمام سلم شقتها (صورة)

وفى أواخر عام 2020، دخلت فى علاقة مع سميث، وكانت مخلصة له وقالت إن الزوجين كانا ينويان الزواج، لكنها أخبرت موظفها الداعم أنها بقيت مع سميث على الرغم من "جرها إلى أسفل".

وتجدر الإشارة إلى أنه كان نفس عامل الدعم الذي أجرى مكالمة للاطمئنان على بوهاجكزوك 4 مارس، حيث اكتشفوا جثة الزوجة وفتح تحقيق للشرطة.