الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تغيب عن جنازة دلال عبد العزيز وهند صبري وأصالة توجهان الدعوات لبناتها

يسرا ودلال عبد العزيز
يسرا ودلال عبد العزيز

حرصت الفنانة الكبيرة يسرا على نعي صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز، معربة عن حزنها الشديد حيث نشرت صورة للراحلة وزوجها الراحل الفنان سمير غانم.

وعلقت يسرا على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها".

وأضافت: "يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت والأم والصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند .. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير ..إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جانبها نشرت المطربة السورية أصالة، صورة الفنانة الراحلة، وعلقت عليها: "رحم الله من أنجبت سعادة للدنيا تمثلت ببناتها، اخلصن لها وللعمل ولكل قلب حزين ليزرعوا جميعا كعائلة الفرح والطيب.. رحم الله السيدة الغالية على قلوب الملايين وأعان الله قلب الحبيبات دنيا وإيمي وكل قريب وصديق ومحب.. أمين يا رب العالمين".

اقرأ أيضًا: ”يوم حزين”.. رسائل مؤثرة من أحمد مكي ونبيلة عبيد ونجوم الفن عن دلال عبد العزيز

وكتبت الفنانة هند صبري، نعي للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وكتبت: "انّا لله وإنَا إليه راجعون .. فقدنا اليوم فنانة وإنسانة من طراز فريد لم تكن فقط نجمة قديرة لكنها كانت صاحبة واجب كما يقولون.. النجمة دلال عبد العزيز، لتلحق بزوجها النجم سمير غانم في الجنة بإذن الله.. دعواتي لابنتيها دنيا وايمي سمير غانم بالصبر وخالص عزائي لهما و لزوجيهما حسن الرداد و رامي رضوان".

وفي الوقت نفسه كتب رامي صبري، عبر صفحته بموقع انستجرام: البقاء لله في وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز خالص العزاء للأسرة ربنا يرحمها ويغفرلها ويصبركم جميعًا".