الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:53 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”كوكاكولا مصر” تعلن عن استثمار طويل الأجل مع ”ماك” للمشروبات المحدودة

شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا
شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا

كشفت شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا مصر (CCBCE) أن شركة كوكا كولا لتعبئة المشروبات هيلينيك قد توصلت إلى اتفاق مع شركة كوكا كولا العالمية، وشركة (ماك) للمشروبات المحدودة (MBL)، للاستحواذ على كامل أسهمهم في شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر والتي تمثل حوالي 94.7٪ من أسهم الشركة.

ويمثل هذا الاستحواذ دليلا آخر على التزام شركة كوكا كولا العالمية تجاه مصر وتجاه استمرار ونمو وازدهار ونجاح أعمالنا.

ووفق بيان صادر اليوم، يشترك جميع الشركاء ذات الصلة في رؤية واحدة ويروا فرصة واضحة لتسريع النمو وتحقيق الريادة في ثاني أكبر سوق للمشروبات الجاهزة للشرب غير الكحولية، من حيث الحجم ورابع أكبر سوق من حيث القيمة في قارة أفريقيا.

اقرأ أيضا: وزير التنمية المحلية يتابع مع 18 محافظا توفير الأراضي لحياة كريمة

هذا المزيج من العمل يخلق قيمة مضافة كبيرة وتبادل للخبرات والمواهب، والمشاركة فى أفضل اسلوب للعمل، وسينتج عن ذلك فرص تطوير جديدة لكافة العامليين بشركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا مصر بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود كوكا كولا هيلينيك في 28 سوق عبر ثلاث قارات يجلب الحجم والقدرة على الابتكار وإدخال طرق جديدة لتطوير الكفاءات وفرص النمو.

صرح عبد الجليل بشر، رئيس مجلس إدارة شركة ماك للمشروبات المحدودة و شركة تصنيع وتعبئة كوكا كولا مصر بالتعليق قائلا: "يسرنا أن نرحب بشركة كوكا كولا هيلينيك كمستثمر استراتيجي جديد في شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا مصر ويشرفنا أن ننقل الملكية إلى واحدة من اكبر الشركات لتعبئة منتجات كوكا كولا في جميع أنحاء العالم.

إن الجمع بين شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر بمرونتها وابتكارتها ومعرفتها الواسعة بالسوق وعلاقاتها المحلية وعلى الجانب الاخر شركة كوكا كولا هيلنيك التى تتميز بأفضل القدرات التجارية والخبرة الناجحة فى طرق الوصول الى السوق وادارة نمو الإيرادات سيؤدى الى كيان قوى.

وقال بريان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة كوكا كولا العالمية: تعد هذه الصفقة تعزيز لنظامنا في مصر، حيث ستكون خبرة كوكا كولا هيلينيك مكملة للمعرفة والقدرات المحلية والكفاءات المتميزة لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر

وتمثل هذه الاتفاقية تطوراً هاماً في نظام شركة كوكاكولا العالمية والتزامها على المدى الطويل بنمو وتطوير هذا السوق المتميز".