الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الدوري الإسباني… ديباي يقود برشلونة للفوز على خيتافي

ديباي
ديباي

تمكن فريق برشلونة، من تحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه خيتافي، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل هدفي برشلونة كل من سيرجيو روبيرتو في الدقيقة 2، وممفيس ديباي في الدقيقة30، بينما جاء هدف خيتافي الوحيد عن طريق ساندرو راميريز (19).

اقرأ أيضًا: حسام البدري: لاعبو الأهلي والزمالك لديهم خبرات للفصل بين الدوري والمنتخب

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط، ليقفز إلى المركز الرابع بسلم ترتيب الليجا، فيما بقي رصيد خيتافي خالي من النقاط ليستمر في المركز الثامن عشر.