الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان مطاوع ودرة يحصدان جائزة التميز في ”دير جيست 2021”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حصلت الفنانة حنان مطاوع على جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي لعام 2021.

ويعد مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على، وشاركها في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، نور محمود، حسنى شتا، يسرا مسعودى، كريم سرور، عبدالرحيم حسن، معتز هشام، كارولين خليل، محمود الشرقاوي، مايا طلام، كريم سامي، سامح السيد، محمد ناصر، أمجد الحجار، وآخرين.

يذكر أن المسلسل يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل استئناف عرض مسرحية ”علاء الدين” لـ أحمد عز

وفي السياق نفسه، حصدت الفنانة درة جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" الذي شاركت في بطولته مع الفنان هاني سلامة.

ويذكر أن مسلسل بين السما والأرض مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائى تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداثه داخل مصعد كهربائى يحبس فيه عدد من الأشخاص.