الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:44 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

تعليق صادم من مستشار الرئيس عن حالة وائل الإبراشي الصحية

وائل الابراشي
وائل الابراشي

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار لشؤون الصحة والوقاية لرئيس الجمهورية، عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، حيث أوضح أنه لا يمكن تحديد موعد شفائه، وظهوره على شاشة التليفزيون.

 

وعن تطورات حالة "الابراشي"، قال "تاج الدين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "دي إم سي"، إنه مُستمر في تلقي العلاج حتى يتم شفاؤه بشكل نهائي، مؤكدًا أن موعد شفائه لا يمكن تحديده، لأن صحة الإنسان تكون في حالة ديناميكية مُستمرة.

 

اقرأ أيضا: أول تعليق من زوجة تامر حسني عن أنباء ارتباطه بـ يارا السكري

ويذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي، أعلن تواصله مع الإعلامي وائل الإبراشي، وطمأن جمهوره على صحته، مؤكدًا أنه سيعود للشاشة قريبًا.

 

وكتب طارق الشناوي، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الحمد لله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الابراشي يتماثل تمامًا للشفاء جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن اشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض.

 

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، كان قد أصيب بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، في شهر ديسمبر من العام الماضي، ودخل أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية، ومازال لم يتماثل للشفاء حتى الآن.

وائل الإبراشي مستشار الرئيس حالة وائل الابراشي الصحية اخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي وائل الابراشي
بنوووك