الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب نجاح أغنيته.. ندى بسيوني توجه رسالة للمطرب محمد صلاح بعد استضافته في برنامجها

محمد صلاح
محمد صلاح

وجهت الفنانة ندى بسيوني رسالة خاصة إلى المطرب محمد صلاح بعد استضافتها له في برنامجها "بيت ندى" المذاع عبر قناة الشمس، بعد النجاح الذي حققه في أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرًا بعنوان فاكر لما.

وقالت ندى بسيوني في فيديو موجهة رسالتها لـ محمد صلاح: "النهاردة نورني محمد صلاح يا رب حظك يبقى من حظ اللعيب الجامد محمد صلاح وتقدر وتوصل للعالمية علشان إنت بتغني الوان كتير ومنها الصعيدي.. والاغراق في المحلية يوصل للعالمية.. صوتك يجنن وحلو.. اسعدتني واتبسطت بلقائك".

طرح محمد صلاح أغنية "فاكر لما"، عبر موقع يويتوب، محققة نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحها قبل نحو شهر على طريقة الفيديو كليب، من كلمات الشاعر شادي جاهين، وألحان وإخراج محمد صلاح وتوزيع أحمد جمال خلف، وتم تصوير الفيديو كليب داخل مجموعة من قرى المنيا مستعينًا بمجموعة من المصورين الشبان من أبناء المحافظة.

وتعد الأغنية ثاني تجارب محمد صلاح بعد كليب "إحنا المصراوية"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، والحائز على جائزة أفضل أغنية وطنية لعام 2019 من وزارة الثقافة.

اقرأ أيضًا: كليب ”فاكر لما” للمطرب محمد صلاح يحقق نسب مشاهدة مرتفعة (فيديو)

الأغنية تعيد شعور الحنين لذكريات الحياة الريفية البسيطة، وأبرز محمد صلاح خلال الكليب أصالة أهل القرى بمحافظة المنيا، بشكل يضمن الحفاظ على القيم الأخلاقية، حيث أراد من خلال الكليب الوقوف في وجه اسفاف المهرجانات، كما يعد ترجمة تخطيطات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الارتقاء بمستوى الوعي الفني والإبداع، خاصة وأن فكرة ومضمون الأغنية يتحدث عن القيم والأصالة.