الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حاتم يكشف صعوبة كواليس ”المُلحد”.. والفنانة الأقرب إليه (فيديو)

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعرب النجم الشاب أحمد حاتم عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "عروستي"، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال أحمد حاتم في لقائه مع مراسل برنامج "ET بالعربي"، إن من يخرج من الفيلم يشعر بأنه يريد الدخول في حالة حب، وهذا شىء جيد وكان هذا الشعور يشعر به عندما كان صغيرا، موضحا بأن الفيلم قريب جدا من تفكير الجيل الحالي لذلك أحبوه.

اقرأ أيضا: أصالة في ذكرى نصر 6 أكتوبر: ”لايموت منّ خلّد النّصر إسمه”

وعن فيلمه الجديد "الملحد"، أردف حاتم قائلا، هو فيلم صعب وخطوة مهمة ومسؤولية كبيرة جدا نظرا للرسالة التي يناقشها الفيلم، كما أعلن تعاونه في فيلمين مع أسماء أبو اليزيد الأول "قمر 14" الذي انتهى من تصويره، والثاني "عاشق".

وبسؤاله عن الممثلة الأقرب إليه بين نجمات الفن هنا الزاهد، أسماء أبو اليزيد وجميلة عوض، أجاب بأن الأولى المقربة له فهي اخته الصغيرة وبريئة وأكثر واحدة عملت معه.

يذكر أن فيلم "عروستي"، حقق إيرادات بلغت 184,701 ألف جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الثلاثاء، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 22 سبتمبر الماضى والفيلم من إخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجى فيلمز، لتصل إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 4,549,303 ملايين جنيه.

فيلم "عروستى"، بطولة أحمد حاتم، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وتوزيع شركة سينرجى.

يشار إلى أن فيلم "عروستي"، تدور أحداثه فى إطار درامي رومانسي كوميدي من خلال مغامرة تجمع بين شاب "أحمد حاتم" وفتاة "جميلة عوض"، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.