الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات سهير رمزي في السيرة: اعتزلت الفن بعد درس ديني وندمت على أفلامي

سهير رمزي
سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي العديد من الأسرار والحكايات حول حياتها الفنية في الجزء الثاني خلال استضافتها ببرنامج السيرة تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني المذاع على فضائية DMC.

قالت سهير رمزي إنها أجهضت نفسها 3 مرات، مؤكدة أنها نادمة على قرار الإجهاض وتشجع الأجيال الحالية على استطاعتهم التوفيق بين الأمومة والعمل، قائلة: حملت من زوجين والاتنين اجهضت نفسي ولكن اعترفت لهم بعد العملية وانفصلت عن زوجي بعد الاجهاض".

تابعت رمزي قائلة: "والدتي كمان كانت بتزعل وما بتكلمنيش وكانت بتقول لي مش عايزة اسيبك في الدنيا لوحدك".

أشارت سهير رمزي إلى أنها تحب الأطفال ولكنها كانت تجهض نفسها بسبب حبها الشديد لوالدتها فلم ترغب في وجود أي خلاف بينها وبين والدتها بسبب طفلها.

كما سردت سهير رمزي قصة اعتزالها الفن وارتداء الحجاب بسبب حضور درس ديني واحد، تم دعوتها إليه من قِبل الراحلة ياسمين الخيام، قائلة: "أجهضت فى أول جوازة مرتين وطلقنى.. والجوازة الثانية أجهضت وزعل منى، ورفضت أخلف عشان محبش حد زى أمى".

أكدت أنها لم تكن تعرف حرمانية الإجهاض، مضيفة: "عوضت ده في القطط وبقول للقطط "لولو" ولجوزى "لولو".

كما عبرت سهير رمزي عن ندمها على أعمالها قائلة: "لو رجع الزمن مش هعمل أفلامي، والحجاب ما ينفعش مع شغلى.. قعدت 20 سنة ما اشتغلش وسألت قالوا لي ممكن تمثلي بالحجاب لكن فى النهاية مينفعش".

صرحت أن أزواجها قالوا إنها عصبية وعندية، وأن الصفة المشتركة بين أزواجها هي "الغيرة".

كشفت سهير رمزي سر اعتزالها الفن واراتداء الحجاب، إذ قالت إنها تلقت مكالمة هاتفية من ياسمين الخيام بعد زلزال 1992 ودعتها لحضور درس ديني ولكن سهير قامت برفض الدعوة في البداية نظرًا لإنشغالها ببروفات مسرحية وتصوير فيلم سينمائي.

اقرأ أيضًا: اليوم.. إعلان جوائز الدورة الـ 14 من ”القومي للمسرح”

أوضحت أن الدرس كان يدور عن علاقة العبد بالله ولكنها شعرت بأن الكلام موجه، وعهو ما جعلها تبكي بشدة لتقرر بعدها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وقامت بالخروج من المسجد على منزل الخيام التي أعطتها مصلية تحتفظ بها حتى الآن، ومن ثم سافرت إلي السعودية وهناك دعت الله أن يثبتها على قرارها وأن يساندها فيها ومن ثم سافرت إلي السعودية لمدة أربعة أشهر ودعت الله على أن يثبتها.