الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:16 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس اليمنى يهاتف محافظ عدن ووزير الزراعة بعد عملية الاستهداف الإرهابية

رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي
رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي

أجرى عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمينة، اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا بمحافظ عدن أحمد حامد لملس للاطمئنان صحته، ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري ومرافقيهما بعد تعرضهما لعمل إرهابي، خلال أداء مهامهما في العاصمة المؤقتة عدن.

ووقف الرئيس اليمني على تداعيات الحادثة من قبل المحافظ، مهنئا الجميع على سلامتهم ووجه في الوقت ذاته كافة الأجهزة الحكومية التنفيذية والامنية والعسكرية باتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة باستتباب الأمن والاستقرار.

كما وجه بإجراء تحقيقات ميدانيه شامله للوقوف على ملابسات العملية الإرهابية، ومتابعة عناصرها ومرتكبيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، بما اقترفوه بحق الشعب والوطن واستباحة الدماء وقتل الأبرياء وزعزعة أمن واستقرار عدن والمناطق الأمنه.

وقال الرئيس اليمني، إن معركتنا مع قوى الشر والإرهاب وأدواتها وأذرعها المختلفة من مليشيات الحوثي وإيران معركة وجودية، ولا سبيل أمام شعبنا إلا التخلص من أدرانها والانتصار لإرادة شعبنا في الأمن والاستقرار والعيش الكريم وتعزيز وحدة نسيجه المجتمعي.

من جانبه عبر محافظ عدن عن امتنانه للرئيس، على مشاعره الانسانية والوطنية الدائمة تجاه وطنه وشعبه، مؤكدًا علة أن هذه الأعمال الارهابية العبثية لن تنال من عزيمة أبناء الوطن المخلصين في مواصلة مشروع بناء الدولة والأرض والانسان وستفشل كل محاولات المتربصين وسيتم ملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار بمختلف اشكالها.

موضوعات متعلقة