الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من الفنانة بشرى بعد اندلاع حريق الجونة السينمائي (صورة)

بشرى
بشرى

حرصت الفنانة بشرى في أول تعليق لها بعد اندلاع حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، نتيجة ماس كهربائي، على طمأنة المشاركين في المهرجان، إذ وجهت الشكر لرجال الإطفاء والحماية المدنية على جهودهم.

نشرت بشرة صورة من ساحة مهرجان الجونة السينمائي بعد إطفاء الحريق، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيدة بجهود رجال الإطفاء لإنقاذ الموقف والسيطرة على الحريق.

بشرى أكدت في منشورها أن المهرجان سيُقام في موعده المحدد مساء غد الخميس، الموافق 14 أكتوبر، موضحة أن الحريق اندلع في قاعة غير قاعة الافتتاح، وسيتم ترميمها الأيام المقبلة، حتى تعود من جديد كما كانت.

في السياق ذاته، كشف رجل الأعمال سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة، سبب اندلاع الحريق مبينًا أن ماس كهربائي هو السبب في حريق قاعة المؤتمرات بمهرجان الجونة.

وأوضح خلال مقطع فيديو، أن الحريق لن يؤثر على إقامة حفل الافتتاح المقرر إقامته مساء غد الخميس 14 أكتوبر، وأن الحضور لن يشعروا بأي آثار للحريق مساء غد، ولا توجد خسائر في الأرواح.

وكان حريق قد نشب منذ ساعات قليلة بساحة مسرح بلازا قبل يوم من إنطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وانتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف للسيطرة على الحريق.

اقرأ أيضًا: سميح ساويرس: ”الحريق لن يؤثر على إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة”

الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تكرم الفنان أحمد السقا، وسط حضور مجموعة من نجوم الفن وصناع السينما والمشاهير، واختارت إدارة مهرجان الجونة الإعلامية ناردين فرج لتقديم حفل الافتتاح، بينما وقع الاختيار على الإعلامية جاسمين طه زكي لتقديم حفل الختام.