الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:26 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لم تحضر زفاف شقيقها”.. تفاصيل تصدر ياسمين صبري التريند خلال افتتاح مهرجان الجونة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند جوجل ومؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وبالأخص عقب إنتهاء اليوم الأول لحفل افتتاح مهرجان الجونة لدورتة الخامسة، ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم القصة الكاملة لتصدر ياسمين صبري التريند.

اقرأ ايضاً| ”في العين”.. أحمد السقا يفصح عن إصابة خطيرة تعرض لها (تفاصيل)

ياسمين صبري تتصدر التريند

حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور مهرجان الجونة السينمائي لدورتة الخامسة، وظهرت ياسمين صبري على السجادة الحمراء للمهرجان مرتدية فستانا مبهجا من اللون الأصفر الكناري.

كلمة ياسمين صبري وإنجي علي بمهرجان الجونة

قالت ياسمين خلال لقاء مع الإعلامية إنجي علي بحفل الافتتاح: "بعد اللي حصل في مهرجان الجونة من حريق، أنا قُلت وتخيلت إن المهرجان هيتأجل، وهما دول المصريين يعملوا المستحيل في لحظة وتحت أي ضغوط".

اقرأ ايضاً| أحمد السقا يكشف عن سبب تأخير فيلمه مع ”فاندام” (تفاصيل)

ياسمين صبري حرصت على حضور حفل الجونة وتركت زفاف شقيقها

هاجم أشرف صبري ابنته الفنانة ياسمين صبري، بسبب عدم حضورها لزفاف شقيقها الذي سيقام اليوم، وعدم مباركتها له.

وكتب أشرف صبري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين.

بداية أزمة ياسمين صبري ووالدها

جدير بالذكر، أن الأزمة بين ياسمين صبري ووالدها بدأت منذ إعلان موافقتها بالزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إذ كان يرفض والدها هذه الزيجة، لكنها لم تلتفت لرأيه وتزوجت من رجل الأعمال الشهير، ليهاجمها والدها بسبب عدم تقديرها واحترامها لرأيه.