الأحد 5 ديسمبر 2021 09:41 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

شاهد برومو برنامج ”هنيدي شو” على المحور (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشفت قناة المحور الفضائية، الستار عن بروموهات أولى حلقات برنامج الكوميديان محمد هنيدي الذي يحمل اسم "هنيدى شو"، الذي يعد أولى تجارب الفنان، في عالم برامج "التوك شو"، المقرر عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويحرص نجم الكوميديا "هنيدي"، خلال البرنامج على تقديد العديد من المفاجآت، حيث يظهر كل حلقة بشخصية من الشخصيات التي قدمها في أفلامه ومنها خلف في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وأمير في فيلم أمير البحار ورمضان مبروك أبو العلمين، كما يستضيف كبار نجوم الفن والمجتمع والرياضة ومجموعة من الفقرات المتنوعة التي يغلب عليها القالب الكوميدي.

 

اقرأ أيضا: بشرى تثير الجدل بإطلالتين مختلفتين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

يشار إلى أن برنامج الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم "هنيدى شو"، يأتي في إطار خطة تطوير شبكة قناة المحور ووكيلها الإعلاني MWM. لتطوير محتواها الذي شهد تغييرًا كبيرًا على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية في أبريل الماضي بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة، محققة نجاحًا ملحوظ في عرض البرامج والمسلسلات التي شهدتها القناة خاصة خلال شهر رمضان الماضي.

يذكر أن أخر أعمال النجم محمد هنيدي، السينمائية مشاركته في فيلم "الإنس والنمس"، وطرح خلال الموسم الصيفي الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا متخطيًا إيراداته حاجز 60 مليون جنيه، وشاكره التمثيل العديد من الفنانين منهم منة شلبي ومحمود حافظ وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصابرين وعارفة عبد الرسول ودنيا ماهر وسليمان عيد وشريف دسوقي، والفيلم قصة شريف عرفة وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وتحت قيادة المخرج الكبير شريف عرفة.

محمد هنيدي برنامج محمد هنيدي برنامج هنيدي شو اخبار الفن فن الطريق فيلم الانس والنمس
بنوووك